بعد انتشار خبر مفاده أنّ خلافاً حصل بين الممثلين السوريين تيم حسن وأويس مخللاتي، بطلَي مسلسل "الهيبة" بجزأيه الأول والثاني، وكان الخبر يقول إن الخلاف حصل بسبب ملاحظات وجّهها حسن لمخللاتي، الذي لم يتقبلها، واعتبرها نوعاً من أنواع التعالي، علّق أحد المقربين من كواليس العمل على هذا الخبر.
وقال المصدر إنه ومن الجزء الأول هناك تناغم بين الممثلين، وخصوصاً بين حسن ومخللاتي، ولم يحصل أي صدام بينهما. كما أكدت الشركة المنتجة "الصباح للإعلام" أنه لم يتم توقيف التصوير لأي سبب من الأسباب، وما من مشكلة بين الفنانيْن.
كذلك، إن الأمر أصبح زائداً عن حدّه، وأصبح "جبل" (حسن) و"صخر" (مخللاتي) تحت رحمة "السوشال ميديا"، وانتشار الشائعات عبرها بات كثيراً.
وهذه ليست المرة الأولى التي تلاحق الشائعات حسن المعروف بأخلاقه العالية في التعامل مع زملائه الفنانين، وبأنه شخص مسالم، ويتمتع بطاقة إيجابية وباحترام كبير لمهنته وزملائه.
نقلاً عن "سيدتي"
